موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة الاوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة إنجلترا وإيران في بطولة كأس العالم 2022 بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة خاصة ان البطولة سوف تفتتح اليوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر بمواجهة قطر والإكوادور على ستاد البيت في السادسة مساءًا.

موعد مباراة إنجلترا وإيران

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم ضد إيران يوم غد الأثنين الموافق الواحد والعشرين من شهر نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الآولى عن المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على ستاد خليفة الدولي.

وتنطلق مجريات مباراة إنجلترا وإيران في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر في الرابعة عصرًا، وأخيرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ودولة عمان في الخامسة مساءًا.

ويسعى منتخب إنجلترا بقيادة المدير الفني ساوثجيت من تحقيق الفوز والانتصار على رجال المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش والمنتخب الإيراني.

موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة إنجلترا وإيران عبر قناة بين سبورتس ماكس إتش دي 1 beIN Sports HD 1 Max على أن يتولى التعليق حفيظ دراجي، وجاء تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2