حبيب الكل.. من هو معلق مباراة انجلترا وايران في كأس العالم قطر 2022

يتساءل محبي وعشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة معلق مباراة انجلترا وايران في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي من المُقرر ان تقام يوم غد الأثنين الموافق الواحد والعشرين من شهر نوفمبر الجارى في إطار الجولة الآولى عن المجموعة الثانية من مجريات بطولة كأس العالم.

مباراة انجلترا وايران

ويسعى المنتخب الإنجليزي من تحقيق الفوز والانتصار من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة تحت قيادة العديد من النجوم النارية أبرزهم هاري كين، ومن المُتوقع أن يلعب منتخب إنجلترا بالقوة الضاربة في مقدمتهم هاري كين وجارود بوين وجود بيلينجهام نجم فريق بوروسيا دورتموند.

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: كايل ووكر، هاري ماجواير، ترينت ألكسندر أرنولد، كونور كودي.
خط الوسط: ديكلان رايس، ماوسون ماونت، جيمس جستين.
خط الهجوم: هاري كين، جود بلينجهام، جارود بوين.

حبيب الكل.. من هو معلق مباراة انجلترا وايران في كأس العالم قطر 2022

معلق مباراة انجلترا وايران

ومن المُنتظر ان تذُاع مجريات مباراة إنجلترا وإيران عبر العديد من القنوات وأبرزهم قناة بين سبورت ماكس 1 beIN Sports HD 1 Max والتي أعلنت تولى التعليق إلى المعلق الرياضي الكبير الجزائري حفيظ دراجي، كما أن المواجهة سوف تنقل كذلك عبر قناة الكأس الرياضية إكسترا الاولى Alkass EXTRA One HD ويتولى التعليق فيها المعلق الرياضي منتصر الازهري.

فيما تكون القناة الثالثة التي ستقل المواجهة عبر قناة الكأس الرياضية إكسترا 2 Alkass EXTRA TWO HD حيث يتولى معلق مباراة انجلترا وايران المعلق الرياضي الكبير خالد الحدي.