شبه الآيفون”.. إليك أحدث إصدارات هواتف أوبو الجديدة Oppo A1 Pro بالسعر والمواصفات!! 

قامت الشركة الصينية Oppo بالكشف عن إصدار جديد من هواتفها يندرج تحت قائمة A وهو Oppo A1 Pro وذلك منذ أيام قليلة ومنذ هذا الإعلان قام الكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم بالبحث عنه لمعرفة أبرز المواصفات والسعر المتاح له في الأسواق، وقد تناول موقع GSMArena التقني التفاصيل التي يحتاج الكثير منا إلى معرفتها والتي سوف نعرضها لك بشكل مفصل في سطور هذا المقال.

سعر ومواصفات Oppo A1 Pro

 

شبه الآيفون".. إليك أحدث إصدارات هواتف أوبو الجديدة Oppo A1 Pro بالسعر والمواصفات!! 

أعلن المواقع التقني GSMArena أن هاتف Oppo A1 Pro يتميز بالكثير من المميزات هذا بالإضافة إلى أنه يندرج ضمن قائمة الهواتف المتوسطة السعر حيث لا يزيد سعره عن 300 دولار فقط لا غير، ويأتي بتصميم شبابي مميز وهو على قدر كبير من المتانة وله شاشة منحنية بمقاس 6,55 بوصة OLED بعرض FHD+، كما أنه قد تم تصميمه بمعالج 8 نواة Snapdragon 695 ولديه ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 256 جيجابايت.

كذلك يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية تعمل بدقة 108 ميجا بيكسل وكذلك كاميرا أمامية لتصوير صور سيلفي ومكالمات الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتم دعم هاتف Oppo A1 Pro بمكبرات صوت لكي تجعل الصوت واضحا أكثر ولديه بطارية 4800 مللي امبير بشاحن سلكي بقوة 67 وات وبنظام تشغيل Android 13.

سعر هاتف Oppo A1 Pro الجديد

وهذا الهاتف يتوافر منه اللون الذهبي والأزرق والأسود وسهره في مصر 6200 جنيه مصري ما يقارب ال 255 دولار امريكي فقط لا غير.