نزلها بسرعة عشان تلحق الافتتاح… تردد قناة beIN SPORTS المفتوحة، الناقلة لحفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية لكأس العالم

تتجه جميع الأنظار اليوم، وتدور كل محركات البحث حول موضوع كأس العالم فيفا قطر 2022 وعن حفل الافتتاح، وموعده، وايضا عن القنوات الناقلة لحفل الافتتاح، ومن المقرر أن يكون حفل الافتتاح اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر قبل انطلاق المباراة. الافتتاحية، ومن المنتظر أن يشهد حفل الافتتاح العديد من المميزات والمفاجات، ويتساءل الجميع عن القنوات المفتوحة الناقلة لفعاليات الحفل وايضا تردد هذه القنوات لمتابعة مجريات الحفل.

القنوات الناقله للافتتاح مجانا

أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS عن نقلها ل 22 مباراة مجانا في البطولة على القناة المفتوحة، وذلك حسب ما صرح به الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات beIN SPORTS، وايضا أعلن عن نقل فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم مجانا على القناة المفتوحة، لإتاحة الفرصة للجميع في الشرق الأوسط وفي شمال افريقيا لمتابعة مجريات حفل الافتتاح.

تردد قناه beIN SPORTS المفتوحة

وتزداد محركات البحث في هذا الوقت لمعرفة تردد قناه beIN SPORTS المفتوحة لتنزيلها والاستمتاع بمشاهدة حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية، ومن المقرر أن يكون حفل الافتتاح اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء أي قبل المباراة الافتتاحية، على استاد البيت بالعاصمة الدوحة، واما عن تردد قناة beIN SPORTS المفتوحة، فهو كالتالي:

  • القمر: عرب سات، التردد: 12379، معدل الاستقطاب: افقي(H)، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • القمر: نايل سات، التردد: 11054، معدل الاستقطاب: افقي(H)،معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 4/3.