موعد مباراة إنجلترا وامريكا القادمة في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة إنجلترا وامريكا في كأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها وذلك بعد لعب مباراة منتخب إيران الأول لكرة القدم اليوم الأثنين الموافق الواحد والعشرين من شهر نوفمبر الجارى على ستاد خليفة الدولي.

موعد مباراة إنجلترا وأمريكا القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم ضد أمريكا القادمة يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر الجارى في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات عن المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 الذي ستقام على ستاد البيت.

وتنطلق مجريات مباراة إنجلترا وأمريكا القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا وتونس والمغرب وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وأخيرًا في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وأبو ظبي.

وكان منتخب إنجلترا قد حقق الفوز الكبير على حساب منتخب إيران بستة أهداف دون رد مقابل هدف وحيد لحفظ ماء الوجه في المواجهة التي شهدت استحواذ كامل لصالح المنتخب الإنجليزي ضد إيران بقيادة كارلوس كيروش.

موعد مباراة إنجلترا وامريكا القادمة في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأمريكا القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة إنجلترا وأمريكا القادمة عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2 الناقلان بشكل حصرى لحقوق بث مباريات كأس العالم 2022