’’خراب بيوت مستعجل’’.. أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 22/11/2022 في جميع أسواق الجملة !

تعتبر خضروات من اكثر الأنواع التي يتم استخدامها كل يوم في مختلف المنازل المصرية ولذلك تحرص ربه المنزل منذ بداية اليوم على معرفه أسعار الخضروات التي يتم الإعلان عنها من قبل الأسواق الجملة الكبرى التي تعرض كل يوم الأسعار الرسمية التي بناء عليها يتم بيع الخضروات بمختلف أنواعها خاصه الفترة الحالية، والتي تشهد دور الكثير من أنواع الخضروات الموسمية مثل السبانخ والبسله الفاصوليا والعديد من الأنواع الأخرى التي أصبحت متوفره داخل الأسواق بكثره.

أسعار الخضروات اليوم

على حسب ما تم الإعلان عنه رسميا سجلت أسعار الخضروات والفاكهة في داخل الأسواق اليوم ارتفاع جديد حيث سجل سعر البطاطس 9 جنيه في داخل سوق الجملة بالعبور، وأما أسعار الطماطم تراوحت بين من ثلاثة إلى سته جنيه، وبلغ سعر كيلو الكوسا من اربعه الى سته ونصف جنيه بلغ سعر الكيلو البصل من اثنين ونصف إلى ثلاثه 75 جنيه.

أسعار الخضروات اليوم
أسعار الخضروات اليوم

كما بلغ سعر الخيار من اربعه إلى سبعه جنيه، وأما الخيار البلدي فسجل أسعار تتراوح من اربعه إلى سته جنيه، وسجل سعر القلقاس من اربعه إلى سبعه جنيه، وسجل سعر كيلو البطاطا أسعار من اثنين إلى اربعه جنيه.

سجل سعر الملوخية الخضراء أسعار ترواحت من اثنين ونصف إلى ثلاثة ونصف جنيه، وبلغ سعر الكرنب أسعار تتراحم الاثنين ونصف الى ثلاثه ونصف جنيه وبلغ سعر القرنبيط من ثلاثة إلى اربعه جنيه، وبلغ سعر الثوم أسعار تتراوح من سبعه إلى 11 جنيه.