الموضوع خلصان.. رد ناري من الأهلي علي حقيقة توقيع بن شرقي للأهلي بعد الصوره المسربة

انتشرت في الساعات الاخيره صور الاشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي والزمالك السابق اثناء توقيع اشرف بن شرقي للنادي الأهلي حيث ربط العديد من التقارير علي انتقال الاعب الي النادي الأهلي خلال الفطره الحاليه من اجل تدعيم صفوف الفريق الاحمر بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي والذي تم طلبه ضمن جناح خلال الفطره المقبله.

انتقال اشرف بن شرقي الي النادي الأهلي:

وتردد في الساعات الاخيره تقارير صحفيه بفيد توقيع اشرف بن شرقي الي نادي القرن القلعه الحمراء النادي الأهلي وانضمام اشرف بن شرقي للشياطين الحمر حيث ابدي مسؤولو نادي الجزيرة الإمارات غضبهم الشديد تجاه مستوي اللاعب اشرف بن شرقي لاسيما ان الاعب لم ينجح في تقديم مستوي مطلوب وجيد.

وكشفت مصدر مسؤول النادي الأهلي حقيقه الصوره التي تم نشرها وتسربها خلال الفطره الاخيره والتي كشفت أفاده بتوقيع اشرف بن شرقي للنادي الأهلي في حضور أمير توفيق مدير العلاقات بالقلعة الحمراء حيث أكد التقارير ان الاعب وقع للنادي الأهلي خلال الفطره الحالية.

واكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحاته خاصه للنادي الأهلي نيوز، هذه الصوره المنتشره غير صحيحه وأشرف بن شرقي لم يوقع للأهلي ولم نحصل على خدمات الاعب خلال الفطره المقبله ولم نعقد جلسه مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي من اجل الاتفاق علي صفاقات التي يحتاجها الأهلي خلال الفطره الحاليه.