مفاجآة كبرى.. من هو معلق مباراة ويلز وإيران في كأس العالم قطر 2022

من هو معلق مباراة ويلز وإيران واحدة من الموضوعات التي يرغب في معرفتها عشاق الكرة الاوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة من هو المعلق الذي سوف يتولى التعليق على مجريات مباراة ويلز وإيران التي سوف تقام يوم غد الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجارى.

مباراة ويلز وإيران

ويدخل كل منتخب في مباراة ويلز وإيران ويرغب في تحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط من قبل الفريق الآخر خاصة المنتخب الإيراني بعد الخسارة الكبيرة على يد منتخب إنجلترا في المواجهة الماضية بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين.

بينما وعلى الجانب الآخر فإن منتخب ويلز قد حقق تعادل مثير امام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المواجهة الماضية بهدف لكل منتخب في المواجهة الأولى للمنتخب الويلزي في كأس العالم بعد غياب دائم لمدة كبيرة في الغياب عن المونديال وسجل هدف اللقاء الوحيد جاريث بيل من ركلة جزاء.

مفاجآة كبرى.. من هو معلق مباراة ويلز وإيران في كأس العالم قطر 2022

معلق مباراة ويلز وإيران

وقامت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإفصاح عن اسم معلق مباراة ويلز وإيران حيث سوف يتولى التعليق على قناة بين سبورت المعلق الرياضي يوسف سيف.

بينما وعلى الجانب الآخر فإن أعلنت قناة الكأس القطرية الرياضية عن معلق مباراة ويلز وإيران حيث قامت بتولى التعليق التونسي هيكل الصغير على قناة الكأس القطرية إكسترا 1 بينما يتولى التعليق على قناة الكأس إكسترا 2 المعلق الرياضي البحريني خالد الحدي.