ولعت نار.. ترتيب مجموعة إيران بعد الفوز على ويلز في كأس العالم قطر 2022

يبحث محبي الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة ماهو ترتيب مجموعة إيران بعد الفوز على ويلز والتي كانت اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجارى في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي كانت على ستاد الجنوب.

فوز إيران على ويلز

وكانت المباراة الأكثر إثارة بين إيران وويلز اليوم حيث انتهت بفوز إيران بهدفين دون رد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حيث كان الجميع اعتقد ان المباراة قد انتهت على واقع التعادل وحصول كل منتخب على نقطة وحيدة فقط.

وفي الدقيقة التاسعة والتسعين سجل روزبه جشمي الهدف الاول لصالح منتخب إيران بتسديدة قوية للغاية، بينما وفي الدقيقة 101 سجل رامين رضالين الهدف الثاني لصالح إيران في الدقائق الأخيرة ليحقق المنتخب الإيراني الفوز القاتل بهدفين دون رد.

ولعت نار.. ترتيب مجموعة إيران بعد الفوز على ويلز في كأس العالم قطر 2022

ترتيب مجموعة إيران بعد الفوز على ويلز

وبهذه النتيجة يحصد منتخب إيران الفوز الاول لهم في البطولة بعد الهزيمة في المباراة السابقة على يد إنجلترا بستة أهداف مقابل هدفين، ويحتل المركز الثاني خلف انجلترا برصيد 3 نقاط في انتظار مباراة انجلترا في المساء، بينما يتجمد رصيد ويلز عند نقطة وحيدة بالتساوي مع الولايات المتحدة الامريكية وجاء ترتيب المجموعة بالكامل على النحو التالي:

  1. منتخب إنجلترا 3 نقاط
  2. منتخب إيران 3 نقاط
  3. منتخب ويلز 1 نقاط
  4. منتخب الولايات المتحدة الامريكية 1 نقاط