رسمياً.. التأمينات تكشف موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 بالزيادة جديدة| وهذا موقف الـ300 جنيه علاوة

على قدم وساق تجري الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لصرف معاشات ديسمبر قريبا على أن يصرف المعاش من جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي على أن يتم صرف معاش ديسمبر يوم الخميس المقبل الموافق الأول من ديسمبر 2022 لكل المستحقين.

صرف معاشات شهر نوفمبر ٢٠٢٢ بالزيادة الجديدة

ومن المقرر أن يصرف بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد ومنافذ الصرف الآلي بمختلف البنوك على مستوى الجمهورية لصرف معاشات نوفمبر بالزيادة الجديدة كل المستحقين، إذ شهدت منافذ صرف معاشات شهر نوفمبر وانتظام عمليات الصرف، مع تقديم كافة التيسيرات لأصحاب المعاشات.

10 ملايين مستحق للمعاشات

ويصل عدد المستفيدين من المعاشات حتى الآن نحو 10 ملايين و 806 ألف و163 مستفيد يحصلون على المعاشات شهريا وفقا لآخر تحديث جرى في نوفمبر 2022، على أن يتضمن العلاوة الاستثنائية، إذ بدأت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي برئاسة اللواء جمال عوض صرف معاش نوفمبر بالزيادة الجديدة بداية من 1 نوفمبر 2022.

رسمياً.. التأمينات تكشف موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 بالزيادة جديدة| وهذا موقف الـ300 جنيه علاوة
مش هتستلف من حد تاني.. بشرى سارة لأصحاب المعاشات عن موعد الصرف بالزيادة الجديدة

المنحة الاستثنائية بحزمة رعاية اجتماعية جديدة

من جانبه أوضح اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى اهتماما بالغًا بالمواطنين وقضايا دعم أصحاب المعاشات، ولفت إلى أن المنحة الاستثنائية بحزمة رعاية اجتماعية جديدة للمصريين ومنهم أصحاب المعاشات التي وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى 300 جنيه شهريا يتم صرفها دون التقيد بفترة معينة.

المنحة الجديدة تعادل 30%

ولفت إلى المنحة تعادل 30 في المائة من قيم بعض أصحاب المعاشات التي تساوي 1000 جنيه، خلافا الزيادة التي أقرها في شهر إبريل الماضي بنسبة 13%، إذ أن الرئيس قرر صرف العلاوة الاستثنائية لصرف معاشات شهر نوفمبر 2022.

وتكثف الدولة جهودها من أجل دعم المواطن في ظل الأزمة الاقتصادية إذ أعلنت الحكومة عن حزمة الحماية الاجتماعية الجديدة بتكلفة تصل إلى 67 مليار جنيه في السنة.