الإثارة تقترب.. موعد مباراة أمريكا وإيران في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يبحث محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان في معرفة موعد مباراة امريكا وإيران في بطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة لها في المواجهة التي سوف تحسم بنسبة كبيرة نحو المتاهل إلى الدور القادم من مونديال قطر.

موعد مباراة أمريكا وإيران

ويأتي موعد مباراة منتخب أمريكا الاول لكرة القدم ضد إيران يوم غد الثلاثاء الذي يوافق 29 نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس العالم قطر 2022 في المباراة التي ستقام على ستاد الثمامة

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم انطلاق مباراة أمريكا وإيران في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

وكان منتخب إيران قد فجر كبرى مفاجآت كرة القدم بعد الفوز على منتخب ويلز بهدفين دون رد في المباراة الماضية والتي من خلالها حقق ايران اول ثلاثة نقاط وفي حالة فوز إيران يوم غد سوف يتأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

الإثارة تقترب.. موعد مباراة أمريكا وإيران في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة أمريكا وإيران عبر قناة بين سبورت ماكس 1 beIN Sports HD 1 Max على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير الجزائري حفيظ دراجي بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية الرياضية التي حصلت على حقوق البث كذلك بشكل حصرى.