موعد مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يتساءل عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة إنجلترا وويلز في بطولة كأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها في الجولة الثالثة من المونديال التي سوف تحسم المتأهل إلى الدور القادم بشكل كبير.

موعد مباراة إنجلترا وويلز

ويأتي موعد مباراة منتخب إنجلترا الاول لكرة القدم ضد ويلز اليوم الثلاثاء الذي يوافق 29 نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس العالم قطر 2022 في المباراة التي ستقام على استاد أحمد بن علي المونديالي في المباراة التي سوف تحسم المتأهل إلى الدور القادم.

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم انطلاق مباراة إنجلترا ضد ويلز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

وكان منتخب إنجلترا قد حقق تعادل في المباراة الماضية على يد الولايات المتحدة الأمريكية وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب ويلز قد تلقى هزيمة مدوية على يد منتخب إيران بهدفين دون رد.

موعد مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز

وتنقل فعاليات مباراة إنجلترا ضد ويلز عبر قناة بين سبورت ماكس 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي وجاء تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2