“استخدمها في الحلال فقط” .. طريقة سرية للغاية تعرف بها مكان أي شخص يخطر علي بالك عن طريق رقم هاتفه فقط دون أن يشعر ! .. جربها حالًا

 كلما نملك الهواتف الذكية، ولا نستطيع الإستغناء عنها فهو من المهم جدا وخصوصا في القيام بالأعمال الهامة وفي المكالمات المختلفة، وبإمكانك استعمال الهاتف الذكي في عمليتي البيع والشراء عن طريق الأونلاين وتحقيق مكاسب من خلاله، ولكن هل في يوم تعرضت لمواقف مزعجة مثل نسيانك للهاتف في مكان أو تعرضه للسرقة من قبل لص فهذا يثير إزعاجك، لإنك لا تتمكن من إعادته، ولا يمكنك معرفة مكانه وحينها تذهب لشراء هاتف غيره، ولكن أكثر مايزعجك هو أنك خسرت كافة أعمالك التي كانت على هاتفك القديم.

وهنا من خلال هذا المقال سوف نعرفك كيفية معرفة مكان هاتفك كيفية استعادته مرة أخرى، فتابعونا.

كيفية تحديد مكان الهاتف او الشخص الذي سرقه من على GPS

بإمكانك أن تقوم بتثبيت التطبيق من المتجر الرسمي جوجل بلاي، وهذا التطبيق بدون أية رسوم، ومجاني، فقط كل ما عليك أن تقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته ثم بعد ذلك تقوم بوضع رقم الهاتف، وسوف يكون المكان الذي يوجد به الهاتف أمامك وبدقة عالية.

هل هناك طريقة أخرى؟!

نعم توجد هناك طريقة أخرى مجربة أيضا ستصل من خلالها للمكان من خلال أن تقوم بالدخول للمتجر الرسمي جوجل بلاي وتقوم بتنزيل تطبيق IMEl Tracker وهو تم تصميمه لتحديد المكان الذي يوجد به الهاتف وتتبعه من خلال الرقم، ولكن من المحتمل أن تطبق رسوم لأننه يحتاج لعمل حساب عليه، ثم بعدها تقوم بإدخال رقم الهاتف ثم تقوم بالبحث من خلال الرقم الذي وضعته وسوف يتعين لك المكان بدون أية أخطاء.