“هي الفلوس دي حقيقي؟” هتكسب فلوس كتير في اكياس بسكويت ب 2 جنيه وبس !!

هل ترغب في تبادل 2 جنيه مقابل دولار واحد؟ بالتأكيد ستفعل، خاصة بعد أن نشر العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صورًا لنوع من البسكويت بقيمة 2 جنيه. لقد وجدوا بعض الدولارات في الداخل، الأمر الذي فاجأ الكثير من الناس ودفعهم للتساؤل عما إذا كانت هناك بالفعل هدايا بالدولار داخل هذا البسكويت أم أنها خدعة. لذلك، سنخبرك المزيد عن هذا الاتجاه من خلال مقالتنا.

بسكويت ال2 جنيه وحقيقة احتواءه على فلوس حقيقية

"هي الفلوس دي حقيقي؟" هتكسب فلوس كتير في اكياس بسكويت ب 2 جنيه وبس !!
“هي الفلوس دي حقيقي؟” هتكسب فلوس كتير في اكياس بسكويت ب 2 جنيه وبس !!

مع انتشار اتجاه البسكويت يمكنك الحصول على بعض الهدايا بشرائها، يسأل الجميع عن نوع البسكويت واسم الشركة المصنعة له. لكن اتضح فيما بعد أن هذه كانت خدعة وأن البسكويت لا يحتوي على أي أموال. يمكنك الحصول على هدايا بحد أقصى خمسة أو عشرة جنيهات فقط. كانت هذه الحيلة واحدة فقط من طرق الترويج للمنتج.

كيفية التعامل مع الآشاعات والترويجات الكاذبة

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلانية المختلفة، يمكن لأي شخص مشاركة أي معلومات وسيجد الآلاف من الأشخاص الذين سيدعمونهم. لكن احرص على عدم التواجد بينهم، لأن هذه الموضوعات عادةً ما تروج لمنتج أو فكرة معينة. ربما لم يكن مالك المعلومات قد روج لها في الأصل، لكنهم حصلوا على أموال مقابل القيام بذلك. لذا تأكد من دقة المعلومات قبل المصادقة عليها أو الدفع مقابلها.