نهار أسود روحنا في داهية !!! .. احذر من ظهور هذه العلامة لديك على واتساب تعني بأنك مراقب وهناك من يتجسس عليك .. اوعي تقرب منها

عالم الإنترنت أصبح ممتلئ بالتطورات الكبيرة وخاصة في مجال البرامج والتطبيقات التي يتم تحميلها على الهاتف المحمول والتي لها العديد من الفوائد التي تجعلك تنجز العديد من المهام والأمور بكل سهولة وكذلك أيضاً تجعلك تتواصل ببساطة مع من حولك، ولكن تحتوي هذه البرامج المخصصة بذلك على العديد من البيانات الشخصية والصور والفيديوهات وكذلك معلومات لا يمكن لأحد التطلع عليها ومن تلك التطبيقات هو تطبيق واتس اب والذي انتشر في الوقت السابق بأن أشخاص يقومون بمراقبة البرنامج والتجسس على معلوماتك وسرقتها، فالتطبيق يقوم باستخدامه الكثير من الناس حول العالم لذا سنذكر لكم اليوم كيفية معرفة أن برنامج واتس اب الخاص بك يتم التجسس عليه أم لا في الفقرات التالية. 

دليل مراقبة شخص ما لتطبيق واتس اب 

قدمت لنا عدة جهات في الوقت الماضي بأن برنامج واتس اب يتم اختراقه من خلال العديد من الأشخاص المحترفين في الهاكر، وبذلك فهم يستطيعون الاطلاع على كافة بياناتك والصور والمستندات والرسائل وغيرها، ولكن توجد كيفية سهلة وبسيطة ستتمكن من خلالها العلم بما يدور حول تطبيق واتس اب لديك وهل يوجد شخص يقوم باختراقه والتجسس عليك أم لا. 

  • الخطوة الأولى هي أن تقوم بتشغيل التطبيق وبعد ذلك تقوم بفتح الثلاثة نقاط المتواجدة في الشاشة الأساسية للتطبيق على يسار الشاشة من الأعلى. 
  • بعد ذلك ستقوم بالنقر على كلمة الأجهزة المرتبطة، وبعدها سترى الجهاز الذي يقوم باختراق التطبيق، كما يمكنكم أن تزيلون التطبيق وتقومون بتحميله مرة ثانية لحمايته بشكل أكبر.