فلوسك مش هتطلع والفيزا هتتسحب منك.. اوعى تعمل الحركة دي تاني وانت بتسحب فلوس من ATM ماكينة الصراف الآلي

يوجد بعض من الأمور الخاطئة يقوم بفعلها العديد من الأشخاص عند عملية السحب أو الإيداع التي تخص بسحب النقود من داخل الماكينة التابعة للصرف الآلي الـ ATM، كما أنه هناك بعض من أخطاء الذي يقوم به العديد من الناس ومن الممكن أن تتسبب في سحب البطاقة بشكل مباشر من داخل الماكينة الخاصة بهذا، حيث أنه يمكنك أن تقوم بسحب اموالك من داخل الماكينة أو أخذ البطاقة الخاصة بك من داخلها.

بعض الأمور الأخطاء التي يجب أن تحذر منها في حالة سحب أموالك 

يجب عليك أولا أن تكون على معرفة كبيرة بوجود الماكينة الخاصة بالصرف وأيضا الماكينة الخاصة بعملية الإيداع، ويجب عليك أن تتوخى الحذر حتى لا يتم سحب الفيزا من قبل ماكينة الصراف الآلي.

 ويجب أيضا أن تتعرف على هذا الشيء قبل أن تأخذ أي من أموالك، فعندما تصرف الأموال سوف تقدم لك الماكينة بعض من الخيارات ومنها اللغة، ويجب عليك تحديد الملائم لتستطيع من عملية السحب وأيضا الإيداع.

ويجب على أي فرد لكل من يريد صرف مرتبه أو معاشه ولكن يجب أن يقوم بكتابة رقم البطاقة بصورة صحيحة، وهذا لأن في حالة كتابته بشكل خاطئ فسوف تعمل ماكينة الصرف على أخذ الفيزا منك بصورة مباشرة.

كما يوجد أيضا بعض من الأمور المنتشرة بين جميع الأشخاص وهو أنه بعد الانتهاء من عملية صرف الأموال فإنه ينسى البطاقة في ماكينة الصراف، وهذا يؤدي إلى سحب البطاقة في الماكينة وهذا حتى لا يستطيع أي أحد من أن يقوم بسرقتها.

كم عدد الأوراق المخصصة التي تستطيع سحبها؟

كما أن البنك المركزي المصري قام بتخصيص عدد من الأموال التي تستطيع صرفها عن طريق ماكينة الصراف الآلي، ويكون عدد الأوراق الخاصة به هي أربعون، ولكن في حالة أنه تم سحب أكثر من هذا فإنها تعمل الماكينة على سحب البطاقة بشكل مباشر.