شاهد بالفيديو.. فرحة أمير قطر بفوز المغرب التاريخي والتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو ظهرت فيه فرحة أمير قطر بفوز المغرب التاريخي والتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022 وذلك عقب عبور عقبة منتخب اسبانيا في الموقعة التي جمعت بينهما يوم امس الثلاثاء لحساب لقاءات الدور ثمن النهائي.

فرحة أمير قطر بفوز المغرب التاريخي والتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022

 

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن واحدة من الحسابات عبر تويتر قد اظهر مقطع فيديو تضمن وجود الشيخ تميم بن حمد امير دول ة قطر وهو يحتفل بالتأهل التاريخي لأسود الاطلس للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم عقب الفوز على المنتخب الاسباني بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وظهر الأمير القطري في المنصة الخاصة بملعب المدينة التعليمية بالعاصمة الدوحة مسرح المواجهة وهو يبتسم بل وقام بالتصفيق بحرارة ورفع العلم المغربي فرحًا بعبور أسود الأطلس للدور ربع النهائي في واحدة من الانجازات التي سيخلدها التاريخ كون كتيبة الركراكي باتت اول منتخب عربي في التاريخ يصعد لربع نهائي المونديال.

ومن المُنتظر أن يلعب المنتخب المغربي في لقاء الدور ربع النهائي مع المنتخب البرتغالي يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر ديسمبر لمعرفة المنتخب المتأهل للدور نصف النهائي.

حيث نجح رفقاء رونالدو في خطف تذكرة العبور لدور الـ8 بفضل فوزه الساحق والكبير على المنتخب السويسري بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد أمس الثلاثاء.