اللقب الأغلى.. مشوار الأرجنتين المحتمل لنهائي كأس العالم 2022 – بالمواعيد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهات نارية فى ربع نهائي كأس العالم بعد إسدال الستار عن مباريات دور الـ16 واكتمال عقد المتأهلين، لتبدأ اولى أيام صدمات دور الثمانية يوم الجمعة المقبل حيث يواجه منتخب الارجنتين نظيره هولندا فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد لوسيل.

مشوار الأرجنتين للتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 

استهل منتخب الارجنتين مشواره فى المونديال بمواجهة منتخب السعودية فى دور المجموعات، وكانت أولى مفاجآت البطولة هو فوز السعودية على راقصو التانجو المرشح للقب، بثنائية مقابل هدف، وذلك بعد إلغاء 3 اهداف للاعبي الأرجنتين.

وفى الجولة الثانية فازت الأرجنتين على المكسيك بثنائية نظيفة، أما الجولة الثالثة حقق الأرجنتين فوزاً مهماً أمام بولندا بثنائية وحجزت بطاقة التأهل كأول المجموعة برصيد ست نقاط، لتضرب موعداً مع أستراليا.

وفى دور الـ16، نجح منتخب الارجنتين فى الفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف، ليودع الثاني البطولة، فيما تأهل راقصو التانجو إلى ربع نهائي البطولة ليضرب موعداً مع هولندا.

اللقب الأغلى.. مشوار الأرجنتين المحتمل لنهائي كأس العالم 2022 - بالمواعيد

مشوار الأرجنتين لنهائي المونديال

فى حال فوز الأرجنتين على هولندا، يواجه الفائر من لقاء كرواتيا والبرازيل فى نصف نهائي كأس العالم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد لوسيل.

وفى حال تخطي مباراة قبل النهائي، يتأهل إلى النهائي ليواجه الفائر من لقاء (انجلترا وفرنسا) و (البرتغال والمغرب)، وذلك يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر الجاري فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد لوسيل.

اللقب الأغلى.. مشوار الأرجنتين المحتمل لنهائي كأس العالم 2022 - بالمواعيد