إعارة لاعب كبير و 3 آخرين.. كولر يحدد قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، حسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي ستبدأ في شهر يناير القادم، سواء بالبيع أو من خلال الإعارة من أجل استعادة مستواهم والعودة إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب السويسري كولر استقر على رحيل 4 لاعبين في الفريق الأول على سبيل الإعارة وهم رامي ربيعة ، ومحمد ومغربي ومحمد محمود وعبد الرحمن رشدان وذلك من أجل استعادة مستواهم واكتساب الخبرات وحساسية المباريات والمشاركة فيها ومن ثم العودة لفريق الصفوف الأول.

وأوضحت المصادر أن كولر طالب من مجلس إدارة النادي الأهلي تدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث طالب عقد صفقات قوية في خط الوسط، وفي مركز الهجوم الصريح، وفي مركز الدفاع وكذلك مركز الجناح الأيسر ليكون بديلا للتونسي على معلول في حالة الإصابة أو الإيقاف.

إعارة لاعب كبير و 3 آخرين.. كولر يحدد قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير
كولر يحدد الراحلين عن صفوف الأهلي في يناير

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز أمس الأربعاء على فريق غزل المحلة على ملعب الأخير بهدفين بدون مقابل في مباراة شهدت تألق لاعبي المارد الأحمر بشكل كبير وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليواصل الفريق انتصاراته وسلسلة اللا هزيمة وعدم فقدان النقاط حيث يتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة بـ 15 نقطة من 5 مباريات.

ويواصل الأهلي استعداداته بدون راحة من أجل مواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل الـ 12 من شهر ديسمبر الجاري في بطولة الدوري والتي تكون على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات من أجل استعادة لقب الدوري الغائب عن دولاب البطولات لمدة موسمين على التوالي.