موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يتساءل محبي الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في بطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها في المواجهة التي يرغب فيها كل منتخب من تحقيق الفوز والانتصار من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي والاقتراب خطوة من تحقيق لقب المونديال العالمى الذي يقام في دولة عربية لأول مرة.

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا

واعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ضد إنجلترا يوم غد السبت الموافق 10 ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على ستاد البيت المونديالي.

وتنطلق مباراة فرنسا وإنجلترا في تمام الساعة في تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة ودولة تونس والمغرب، وفي تمام الساعة الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

وكان منتخب فرنسا قد حقق فوز سهل نوعًا ما على حساب منتخب بولندا في المباراة الماضية بنتيجة 3-1 في الدور الـ16 وكان بطل الليلة كيليان مبابي الذي سجل ثنائية في هذه المباراة، بينما تأهل منتخب إنجلترا بعد الفوز على منتخب السنغال بثلاثية دون رد.

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإنجلترا

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة فرنسا وانجلترا عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2 الناقلان لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 بشكل حصرى ومجاني للجميع على ان يتولى التعليق عصام الشوالي.