أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد توديع كأس العالم قطر 

تتوالى المفاجآت فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى قطر، بإقصاء منتخب البرتغال على يد المنتخب المغربي بعد الفوز بهدف دون رد سجله يوسف نصيري وذلك فى ربع نهائي المونديال، ليخرج كريستيانو رونالدو قائد البرتغال خالي الوفاض بعد الخذلان الذي تعرض له سواء من قبل نادية أو منتخب بلاده.

وقال كريستيانو رونالدو فى بيان له على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: ” الفوز بكأس العالم كان أكبر حلم في مسيرتي، فزت بالعديد من الألقاب بما في ذلك مع البرتغال ولكن وضع اسم البرتغال على رأس كرة القدم كان أكبر أحلامي، قاتلت من أجل ذلك.. حاربت من أجل الحلم.”

وأكمل: ” لعبت 5 بطولات على مدار 16 عام مع اللاعبين العظماء و بدعم شعبنا، قدمت كل ما لدي.. لم أتخلى عن الحلم أبدًا، للأسف انتهى الحلم بالأمس.”

واختتم: “أريد أن يعرف الجميع أن هناك الكثير من الأحاديث ولكن تركيزي على البرتغال لم يتغير، كنت دائمًا اقاتل من أجل الجميع، لن أدير ظهري لزملائي وبلدي أبدًا، ليس هناك الكثير لاقوله، شكرًا البرتغال، شكرًا قطر.. كان حلمًا جميلا.”

بكاء كريستيانو رونالدو بعد توديع البرتغال كأس العالم
بكاء كريستيانو رونالدو بعد توديع البرتغال كأس العالم

‏رسالة جورجينا لـ كريستيانو رونالدو

وكتبت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو رساله له عبر الانستجرام قالت فيها: ‏”اليوم قرر صديقك ومدربك بشكل خاطئ، ذلك الصديق الذي من أجلك أتته الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام، عندما دخلت رأينا كيف تغير كل شيء لكن فات الأوان، لا يمكنه التقليل من شأن أفضل لاعب في العالم، الحياة تعطينا دروسًا، اليوم لم نخسر، بل تعلمنا.”