راح عمرنا واحنا ما نعرفهاش!!.. هل تعلم انه يجب وضع الهاتف المحمول مقلوب على شاشته .. مش هتصدق السبب الرهيب!!

يتساءل الكثير من الأفراد عن فرصة وضع الهاتف في وضع مقلوب على شاشته ، حيث قد يتخيل البعض أن هذه التقنية يمكن أن تحمي الشاشة ، بينما قد يشعر الآخرون أن هذه الاستراتيجية تحاول بناء متوسط العمر المتوقع للشاشة في الهاتف الخلوي ، و هناك العديد من الاستفسارات والشكوك حول هذا الأمر ، لذلك اليوم ، من خلال هذا المقال ، سنقوم بتوضيح لك لماذا يجب وضع الهاتف في وضع مقلوب رأساً على عقب على شاشته.

أهمية وضع الهاتف المحمول مقلوب على الشاشه

يواجه العديد من الأفراد ارتفاعًا في درجة حرارة الهاتف الخلوي مع الاستخدام اليومي ، مما قد يؤدي إلى إلحاق الضرر بالبطارية أو الاستخدام المؤسف أو تقليل مدة البطارية. وبالتالي ، من المستحسن وضع الهاتف المحمول في وضع مقلوب على شاشته لأن هذا يوفر قدرًا مناسبًا من التهوية للبطارية ، ويحاول تقليل درجة حرارة البطارية. وبالتالي فإن درجة حرارته تحمي البطارية من الأذى.

الهاتف بالمقلوب

الاستفادة من وضع الموبايل مقلوب على الشاشة

يتمتع هذا الموضع بميزة أخرى مهمة ، وهي حفظ الكاميرا الخلفية للهاتف الخلوي ، حيث يمكن أن يتضرر مستشعر ضئيل للغاية من خلال صريف على سطح صلب أو مع أي اتصال أساسي ، وهذا الوضع محمي للغاية وقابل للتطبيق من وضعه على الجزء الخلفي لحماية الكاميرا الخلفية لهاتفك الخلوي ، وهذه هي الطريقة التي أدركنا بها ذلك الاهتمام بوضع الهاتف في وضع مقلوب على شاشته.