وعد الحر دين عليه.. الزمالك يقترب من صفقة الموسم في انتقالات الشتاء

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي ستحل في غضون أيام قليلة وبالتحديد يوم الاثنين المقبل، حيث يتم رفع الحجز على أرصدة النادي ومن ثم تحل جميع أزمات الفارس الأبيض المالية، إضافة إلى الإنتهاء من عقد الرعاية الخاص بالنادي خلال أيام أيضا بعد الوصول لصيغة اتفاق مع الشركة الراعية لجميع التفاصيل.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات له عبر قناة الزمالك، أن مجلس الإدارة يحافظ على جميع حقوق النادي في كل الاتجاهات، مشيرا إلى أنه بالنسبة لغرامة اللاعب محمود كهربا لاعب الأهلي فلم يتم التنازل عنها.

وطالب رئيس نادي الزمالك، جمهور الفارس الأبيض مساندة الفريق والمدير الفني جوسفالدو فيريرا وعدم انتقاده، مضيفا “لا يجب انتقاد المدير الفني، هو رجل لا يحتاج لأي شئ ولا يجب الضغط عليه بعد أي تعادل، فيريرا يحقق المطلوب منه بحصد البطولات، والمشوار في الدوري لايزال مبكرا”.

الزمالك يقترب من صفقة الموسم

وكشف مرتضى منصور، أن الزمالك ينتظر وفاء محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بوعده بضم اللاعب مروان عطية لاعب الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق خاصة وأن الفارس الأبيض كان على بعد خطوات من التعاقد مع اللاعب خلال الصيف.

وعد الحر دين عليه.. الزمالك يقترب من صفقة الموسم في انتقالات الشتاء
الزمالك يطلب مروان عطية من الاتحاد

وقال مرتضى رئيس النادي في تصريحات للمركز الأعلامي بالنادي: “أمير مرتضي، عقد جلسة مع مروان عطية لاعب الفريق بنادي الاتحاد السكندري لضمه، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه تراجع عن إتمام الصفقة وقتها، والتراجع عن ضم مروان عطية في الصيف جاء بسبب نادي الاتحاد واحتراماً لجماهيره”.

وأضاف مرتضى: “إتمام الصفقة في الميركاتو الشتوي يبقى في يد محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أطالبه بتنفيذ وعده، بانضمام مروان عطية لصفوف الفريق الأبيض خلال شهر يناير المقبل”.