محدش عمره هيجبلك سيرة…!!! طريقة جهنمية لاسترجاع الفيزا بعد سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي ATM!!!!

نتيجة لاعتماد العديد من المواطنين على صرف معاشاتهم ورواتبهم ، أو لأنهم قاموا بعمليات إيداع أو صرف عملة أخرى من خلال أجهزة الصراف الآلي ، ظهر مؤخرًا أنه عندما زادت السحوبات من ماكينات الصرف الآلي من المواطنين ، فإن ظهر حشد من المواطنين على هذه الآلات لسحب أموالهم. بالإضافة إلى ظهور العديد من المشاكل منها سحب الفيزا كارت داخل جهاز الصراف الآلي.

 الطريقة الأولى استخدام ماكينة الصرف الآلي بشكل صحيح

أ / محمد عيد ، خبير مصرفي ، نصح العملاء بالاتصال بخط خدمة العملاء بالبنك بمجرد إخراج بطاقتهم المصرفية عن طريق ماكينة الصراف الآلي. سيمكن هذا البنك من اتخاذ الاحتياطات اللازمة وتعليق الفيزا كارت حتى لا يتم اختراقها أو استخدامها في السرقة حتى يتم استرداد البطاقة من البنك.

لو المكنة بلعتها هترجعها .. طريقة إسترجاع كارت الفيزا البنكي عند سحبه داخل " ماكينة الصراف الآلي ATM " أثناء الإستعلام أو سحب الرصيد
لو المكنة بلعتها هترجعها .. طريقة إسترجاع كارت الفيزا البنكي عند سحبه داخل ” ماكينة الصراف الآلي ATM ” أثناء الإستعلام أو سحب الرصيد

الطريقة الثانية الصحيحة لاسترجاع الفيزا

فقط بعد زيارة البنك المرتبط بالفيزا كارت يمكن استعادتها. حيث تتم زيارات البنوك خارج العطلات الرسمية مثل عيد العمال وعيد الفطر، ومن بين كل هذه الإجراءات سوف تتمكن من استرجاع بطاقة الفيزا بكل سهولة وفي وقت قليل جدا. 

 

بعد استخدام البطاقة لمدة خمسة أيام حتى يتم الانتهاء من الإجراءات الصحيحة ، يمكن للمستخدم الحصول على بطاقة بديلة حتى يتمكن من استخدام جهاز الصراف الآلي مرة أخرى والتمكن من استعمال الفيزا كارت في كل التعاملات المختلفة.