بمساحات تبدأ من 100متر.. طرح 20 ألف شقة في وحدات سكن ودار مصر وجنة خلال أيام

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، عن تفاصيل تدشين شقق سكنية جديدة في كلا من مشروع سكن مصر ودار مصر وجنة،ونوهت مصادر مطلعة في وزارة الإسكان، أنه من المتوقع أن يتم البدء في فتح باب حجز الوحدات المنتظر تدشينها في كافة المدن، والتي يصل عددها  إلى عشرين ألف وحدة، خلال الأسبوع القادم.

شقق سكنية
شقق سكنية

إطلاق شقق سكن مصر ودار مصر وجنة

كما قالت المصادر، أنه سوف يتم إطلاق شقق سكن مصر ودار مصر وجنة، بالمدن الجديدة منها القاهرة الجديدة والمنصورة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر وأكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر والعبور والشروق، كما يتم طرح الشقق السكنية  على أن تكون تم تجهيزها بشكل كامل للتسليم الفورى، منوها بأن تخصيص الوحدة السكنية بأولوية الحجز.

وجاءت شروط التقديم للحصول على شقة سكنية في مشروع سكن مصر ودار مصر وجنة كالتالى..

  • لا يجوز للراغب في الحجز أو للأسرة (الزوج/الزوجة/الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من شقة في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد.
  • ألا يكون سبق للمتقدم التخصيص له أو أفراد أسرته القصر على شقة أو قطعة أرض أيًّا كان نوعها سواء كانت في ملكيته أو تنازل عنها.
  • لابد أن يكون الراغب في حجز وحدة سكنية مصري الجنسية، وألا يقل سنه عن 21 سنة في تاريخ نهاية الإعلان.

شقق جنة JANNA

  1. الوحدة السكنية كاملة التشطيب بمساحات متنوعة تتراوح ما بين بين 100 م2 و151 م2 مترًا مربعًا.
  2. وحدات غير مدعومة تستهدف المواطنين فوق المتوسط.
  3. الوحدات تكون في مشروعات كمبوند متكامل الخدمات.

شقق سكن مصر 

  • مساحة الشقق السكنية تبدا من 105 – 130 مترا مربعا.
  • الوحدات السكنية كاملة التشطيب.
  • الوحدات السكنية ضمن مشروعات أقرب للكمباوند ويحاط المشروع بسياج شجرى، بجانب توافر أعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضي.