موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة العالمية موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالأخص أن هذه المواجهة تعتبر أول مواجهة هامة على المستوى الأوروبي بعد إنتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022 بصورة رسمية وتحقيق المنتخب الأرجنتينى اللقب العالمى وسيتم إستئناف البطولات المحلية بصورة تدريجية بداية من الأسبوع القادم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تحدد موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ويطمح ليفربول فى تحقيق الإنتصار على حساب مانشستر سيتي والصعود إلي دور ربع النهائي من بطولة الرابطة على الرغم أن يورجن كلوب من المعتاد أن يعتمد على اللاعبين الشباب فى مباريات الكؤوس فى ظل إستراتيجية ليفربول التى تعطى الإهتمام الأكبر لبطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة  إلي بطولة دوري أبطال أوروبا.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

ليفربول – السيتي الخميس 22 ديسمبر 2022،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

الإتحاد

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين ليفربول ومانشستر سيتي حسمها فريق ليفربول لصالحه بهدف نظيف سجله اللاعب محمد صلاح الذى من المتوقع أن يشارك بصورة أساسية بالأخص أن اللاعب المصري لم يشارك فى بطولة كأس العالم الماضية التى أقيمت فى قطر.

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت التى ستقوم بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة الإنجليزية فى كل مكان بالأخص أن البعض يعتبر اللقاء  إختبار جاد لرجال يورجن كلوب ورجال بيب جوارديولا المدرب الإسبانى.