من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى كأس الرابطة الإنجليزية

أعلنت قناة بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى المواجهة التى من المقرر أن تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور 16 من كأس الرابطة الإنجليزية ويأمل ليفربول فى تحقيق نتيجة إيجابية بعدما أن بدأ هذا الموسم بصورة غير مقنعة لجماهيره.

من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

أفصحت قناة بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي حيث سيقوم المعلق الرياضي حفيظ دراجى بالتعليق على هذه المواجهة التى تعتبر من أبرز المواجهات المنتظرة خلال هذه الفترة من جانب عشاق الساحرة المستديرة بالأخص أن هذه المواجهة ستكون إختبار صارم لرجال يورجن كلوب المدرب الألمانى.

جدير بالذكر أن ليفربول تمكن من التفوق على مانشستر سيتي فى أخر مواجهة جمعت بين الفريقين ولكن الريدز لا يعيش أفضل أحواله منذ بداية الموسم الجاري وليس من ضمن المرشحين للمنافسة على اللقب فى ظل النتائج المميزة من جانب أرسنال والحال ذاته ينطبق على مانشستر سيتي بينما يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 22 نقطة بفارق15 نقطة عن أرسنال متصدر جدول الترتيب حتى الأن.

من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة من المتوقع أن يخوضها الفريقين بالقوة الضاربة بقيادة محمد صلاح نجم منتخب مصر والذى تمكن من الظهور بالصورة المعتادة له منذ بداية الموسم الجالي ويتصدر قائمة ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا حتي الأن على الرغم من الإنتقادات التى يتعرض لها.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

ليفربول – السيتي الخميس 22 ديسمبر 2022،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

الإتحاد