موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الكرة العالمية موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة والتى سيخوضها ليفربول بالقوة الضاربة بقيادة النجم الدولى المصري محمد صلاح الذى يعيش أفضل أحواله هذا الموسم على الرغم من تراجع نتائج الريدز ولكن صلاح يتصدر جدول ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا حتى الأن.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة

تحدد موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي ويطمح ليفربول فى الوصول إلي النقطة الخامسة والعشرين للمنافسة على الدخول إلي المربع الذهبي بالأخص أن حظوظه أصبح فى غاية الصعوبة للمنافسة على اللقب بعدما أن وصل الفارق بينه وبين أرسنال المتصدر إلي 15 نقطة.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

ليفربول – أستون الإثنين 26 ديسمبر 2022،

6:30 مساءً الجزائر، 7:30 مساءً مصر، 8:30 مساءً السعودية

bein

فيلا بارك

ليفربول حقق الفوز على أستون فيلا فى أخر مواجهة جمعت بين الفريقين على ملعب فيلا بارك ولكن من المتوقع أن تختلف المواجهة القادمة بين الفريقين بالأخص أن أستون فيلا يبحث هو الأخر عن تحقيق نتيجة إيجابية بالأخص انه تمكن من تحقيق عدد من المفاجأة هذا الموسم بتعادله الإيجابي مع مانشستر سيتي وتفوقه على مانشستر يونايتد بثلاثية.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة
موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أستون فيلا القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت التى ستقوم بعمل تغطية خاصة لهذه المواجهة التى تعتبر من أبرز وأهم مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي على الرغم من إبتعاد ليفربول عن صدارة التريب هذا الموسم بسبب نتائجه السلبية.