لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس 22-12-2022 في جميع الدوريات

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس بالأخص أن هناك الكثير من المسابقات العربية والعالمية التى تم إستئنافها بصورة رسمية ومن المقرر أن يتم باقي المسابقات المحلية بعد إنتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022 والتى شهدت على منافسة شرسة بين جميع المنتخبات.

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس يضم أهداف المواجهة التى جمعت بين ليفربول ومانشستر سيتي والتى تمكن خلالها الفريقين من الظهور بصورة مميزة حيث سجل الدولى النرويجي هالاند هدف فريقه الأولى فى الدقيقة العاشرة نتيجة الإستحواذ والتفوق بصورة واضحة على رجال يورجن كلوب المدير الفنى الألمانى.

ليفربول تمكن من تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب الشاب فابيو كارفالهو النجم البرتغالي الصاعد والذى شارك فى الكثير من مباريات الريدز هذا الموسم وسجل فى الدوري الإنجلزي هدفين الأول أمام بورنموث والثاني فى مرمي فريق نيوكاسل يونايتد.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

المواجهة التى جمعت بين ليفربول ومانشستر سيتي خاضها الريدز بوجود عدد من الغيابات أهمها غياب أليسون بيكر الحارس الدولى البرازيلي كما غاب اللاعب الهولندى فان دايك قلب دفاع منتخب هولندا وعدد من اللاعبين المشاركين فى كأس العالم قطر 2022 كما هو الحال لفريق مانشستر سيتي الذى ظهر بصورة مميزة خلال أحداث شوط اللقاء الأول على الرغم من فشله فى الحفاظ على التقدم.