اكيد مكنتش تعرفها قبل كده.. هل تعلم لماذا يوضع الهاتف المحمول مقلوب على الشاشة .. لن تصدق سبب ذلك!!

تجربة سريعة ألق نظرة على هاتفك الآن، هل انقلب على شاشته بحيث لا تستطيع أنت والآخرون رؤية الشاشة؟ أم أنه مواجه بحيث يمكنك رؤيته على الفور عندما تضيء شاشته مع التنبيه؟ هذا التفضيل الذي قد يبدو عشوائيًا يمكن أن يقول الكثير عن شخصيتك، حيث قد يشير قلب هاتفك لأسفل إلى أنك تريد وضع كل تركيزك واهتمامك على الأشياء التي تحدث حاليًا. على سبيل المثال ، إذا كنت تجري محادثة مع شخص ما ، فإن الشيء اللطيف الذي يجب فعله هو قلب هاتفك لأسفل حتى لا تفقد التركيز في خضم المناقشة للنظر في إشعاراتك.

فوائد وضع الهاتف على شاشته

هذه من الناحية الفنية طريقة أكثر أمانًا وخالية من الإلهاء لإبقاء هاتفك على الطاولة، ويجب معرفة  أن إبقاء شاشة هاتفك لأسفل على الطاولة له مزاياه الخاصة.

اكيد مكنتش تعرفها قبل كده.. هل تعلم لماذا يوضع الهاتف المحمول مقلوب على الشاشة .. لن تصدق سبب ذلك!!

عندما تُبقي شاشة هاتفك منخفضة ، فلن يتشتت انتباهك لإلقاء نظرة سريعة على الشاشة في كل مرة تظهر فيها رسالة. فهو يبعدك عن مصادر التشتيت ، ويحفظ بطارية هاتفك مع بدء تشغيل مستشعر البيئة ، ويبقي شاشتك مطفأة طوال الوقت.

ميزة عملية أخرى هي أنه يحفظ كاميرات هاتفك من التلف، إذا حافظت على شاشة هاتفك مرتفعة، فسوف تلامس كاميرا هاتفك الطاولة ، ومن ثم قد يؤدي الغبار والجسيمات الأخرى إلى إتلافها.

في حالة سكب مشروب، فإنه يحفظ أيضًا شاشة هاتفك، وإذا تم وضع شاشة هاتفك لأسفل، فمن المرجح أن يحدث الانسكاب على ظهره ويحفظ شاشة هاتفك.