موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا بإهتمام كبير من جانب عشاق الساحرة المستديرة بالأخص أن ليفربول يدخل اللقاء بعد هزيمته أمام مانشستر سيتي فى دور 16 من كأس الرابطة الإنجليزية مما يزيد من دوافعه للعودة إلي النتائج الإيجابية على حساب أستون فيلا.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

تحدد موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي ويطمح ليفربول فى الوصول إلي النقطة الخامسة والعشرين حتى يحافظ على حظوظه فى الدخول للمربع الذهبي بعدما أن أصبحت فرصته صعبة فى المنافسة على اللقب هذا الموسم.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

ليفربول – أستون فيلا  الإثنين 26 ديسمبر 2022،

6:30 مساءً الجزائر، 7:30 مساءً مصر، 8:30 مساءً السعودية

bein

فيلا بارك

ليفربول لا يعيش الحالة الفنية الأفضل له منذ بداية الموسم الحالي حيث خاض 14 مباراة حقق الفوز فى 6 مباريات فقط والتعادل فى 4 مباريات وسقط فى مثلهم ليصل إلي النقطة الثانية والعشرين بفارق 15 نقطة عن أرسنال متصدر جدول الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا
موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت التى ستقوم بنقل هذه المواجهة التى تعتبر من أبرز مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي بالأخص أن ليفربول يطمح فى الوصول إلي النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على حظوظه للدخول فى المربع الذهبي بعد فقدانه فرصة المنافسة.