القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة ليفربول وأستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قائمة القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة ليفربول وأستون فيلا بالأخص أن ليفربول يدخل هذه المواجهة وهو لا يحظى بالأفضلية النظرية لحصد النقاط الثلاث على الرغم من الفوارق الكبيرة بينه وبين أستون فيلا ولكن الريدز لا يعيش أفضل أحواله منذ بداية الموسم الحالي ويحتل المركز السادس.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

قائمة القنوات الناقلة المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا تقتصر على قناتين Az TV و Ictimai TV وتقام تلك المواجهة ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي ويأمل ليفربول فى الوصول إلي النقطة الخامسة والعشرين التى تحافظ على حظوظه فى المنافسة على الدخول للمربع الذهبي.

جدير بالذكر أن ليفربول يخوض مباراة أستون فيلا بعدما أن سقط أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي حيث تمكن السيتي من تسجيل الهدف الأول عن طريق هالاند ولكن ليفربول رد بهدف التعادل عن طريق كارفالهو وأضاف السيتي الهدف الثاني عن طريق الدولى الجزائري رياض محرز وعاد ليفربول للقاء من جديد بهدف محمد صلاح وقد أضاف السيتي الهدف الثالث عن طريق أكي.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة ليفربول وأستون فيلا
القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

تردد القنوات الناقلة المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

يمكن بسهولة إستقبال تردد القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة ليفربول وأستون فيلا بالأخص أن قناة Ictimai TV من ضمن القنوات التى يتم بثها على القمر الصناعى Europe*Star 1 وهي من ضمن الأقمار التى يمكن إستقبال قنواته فى منطقة الشرق الأوسط.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
Ictimai TV 11175 27500 – أفقي 5/6
أسم القناة .. Europe*Star 1.

قناة Az TV أعلنت منذ قليل نقل مباراة ليفربول وأستون فيلا ويتم بث هذه القناة على القمر الصناعى الهوت بيرد ولذلك لن تجد صعوبة فى إستقبال التردد الخاص بها.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
Hot Bird 9 (13C) 11296 27500 – أفقي 5/6
أسم القناة .. Az TV.