لو اتبلعت هجبهالك.. طريقة جهنمية لإسترجاع الفيزا عند شفطها داخل ماكينة الصراف الآلي ATM.. فيزتك هتبقا في جيبك

هناك الكثير من المواطنين على ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كل مكان لسحب الأموال وصرف المرتبات والمعاشات وكذلك عملية الإيداع وتحويل العملات عن طريق ماكينات الصراف الآلي ATM، وبسبب الازدحام الشديد على تلك الماكينات من أجل سحب الأموال يؤدي إلى ظهور العديد من المشاكل وعلى رأسهم سحب الفيزا من قبل الماكينة خلال عملية سحب الأموال، لذلك من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة حل تلك المشكلة في بعض النقاط تابعوا معنا.

لن يخبرك بها أحد .. حركة ذكية لإستعادة الفيزا عند سحبها منك داخل ماكينة الصراف الآلي ATM في أقل من دقيقة .. بالخطوات !!
لن يخبرك بها أحد .. حركة ذكية لإستعادة الفيزا عند سحبها منك داخل ماكينة الصراف الآلي ATM في أقل من دقيقة .. بالخطوات !!

  استخدام ماكينة الصرف الآلي لاسترجاع الفيزا

كشف خبير مصرفي شهير أنه في حالة سحب البطاقة الخاصة بك من خلال ماكينة الصرف قم في الحال بمهاتفة خدمة العملاء التابعة لها بطاقتك المصرفية بعد ذلك سوف يقوم البنك بعمل كافة الإجراءات ويتم إيقاف بطاقتك المصرفية من أجل عدم التعرض لسرقتها أو اختراقها لحين استرجاعها إليك من قبل البنك.

استرجاع الفيزا عند سحبها

هناك عدد كبير من الناس لا تستطيع استرجاع الفيزا عند سحبها من ماكينة الصرف إلا بعد الذهاب إلى البنك التابعة لها الفيزا ولكن يراعى عدم الذهاب إلى البنك في أيام الإجازات الرسمية أو العطلة الأسبوعية. كذلك يستطيع العميل الحصول على بطاقة جديدة ولكن عقب مرور خمس أيام من وقت العمل بها من أجل اكتمال كافة الإجراءات اللازمة، من أجل أن تستطيع استخدامها في ماكينة الصرف الآلى مرة أخرى.