“لو ماروحتش التأمينات بسرعة المعاش هيروح عليك”… قرارات حكومية جديدة بخصوص قبض المعاش!!!

بالطبع الجميع ينتظر أن يبدأ الشهر حتى يكون لديه المال الذي يقبضه من المؤسسة أو الشركة أو الحكومة بصقة خاصة، مثل أصحاب المعاشات وهكذا، ولكن لا يوجد أي رغبة من أي شخص أن تكون الأموال ليست بين يديه، فكل فرد لديه الرغبة في أن يحصل على حقه دون أن يكون هناك مشاكل مع أحد، ولكن الحكومة اصدرت قرارًا تريد فيه حد جميع أصحاب المعاشات ينفذونه وإلا سوف يكون هناك قرار آخر.

قرار حكومي بخصوص المعاش

أكدت التأمينات على ضرورة الذهاب إليهم من أجل معرفة الجديد من القرار الحكومي وتنفيذه على الفور، وسوف نقدم لكم ما تم بخصوص هذا القرار في السطور المقبلة.

"لو ماروحتش التأمينات بسرعة المعاش هيروح عليك"... قرارات حكومية جديدة بخصوص قبض المعاش!!!

كل ما عليك هو أن تذهب ببطاقة المعاش والتي تقوم بالقبض من خلالها، وتذهب إلى التأمينات التابع لها ويكون ذلك قبل بداية شهر يناير على وجه التحديد.

وعلى الفور سوق تحصل على كارت آخر غير الأزرق هذا وهو كارت ميزة، وسوف تحصل عليه لأول مرة مجانًا دون أن سكون هناك أي مشكلة ما.

ولقد أصدرت الحكومة هذا القرار الخاص بالمعاشات من أجل أن يكون هناك رقابة ورعاية ودعم على الكارت أي الفيزا التي يقبض بها أصحاب المعاشات من قبل البنك المركزي المصري ويكون ذلك من خلال كارت ميزة، ومن يتخلف عن هذا فسوف لا يحصل على مستحقاته الشهرية ولقد جاءت الحكومة صارمة بخصوص. هذا القرار.