واحد فيهم مفاجأة.. سموحة يقترب من الحصول على خدمات 3 لاعبين من الأهلي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، طلب من إدارة النادي الأهلي الحصول على خدمات 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها في شهر يناير القادم لتدعيم الصفوف، مشيرة إلى أن المفاوضات اقتربت من النهاية ويتبقى فقط بعض النقاط الخاصة بمدة الإعارة والمقابل المادي.

وكشف طارق العشري المدير الفني لنادي سموحة بعد التعادل مع الأهلي أمس سلبيا على ملعب السلام في الجولة التاسعة من بطولة الدوري، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر، أن سموحة يرغب في الحصول على خدمات الثلاثي الأهلاوي حسام حسن، ومحمد محمود وكريم الدبيس وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا إلى فرج عامر رئيس النادي أخبره بأن المفاوضات قاربت على الانتهاء مع الأهلي بشأن ضم الثلاثي.

وأضاف العشري أن لديه استراتيجية لبناء فريق قوي لسموحة من صغار السن وإنهاء مسلسل عدم الاعتماد على قطاع الناشئين وذلك بعدما ضم 5 لاعبين من القطاع منهم مكرونة الذي قدم مستوى كبير أمام الأهلي أمس وأضاع هدف محقق في المباراة أمس.

واحد فيهم مفاجأة.. سموحة يقترب من الحصول على خدمات 3 لاعبين من الأهلي
سموحة يطلب 3 لاعبين من الأهلي

تعادل سلبى بين الأهلى وسموحة

وكان فريق سموحة قد نجح في فرض التعادل السلبي أمام الأهلي أمس في الدوري، ليفقد المارد الأحمر نقطتين جديدتين في سباق المنافسة، ووجه العشري التهنئة للاعبين بعد التعادل وقال في تصريحات بعد المباراة: “قدمنا مباراة جيدة وتمكنا من تحقيق الهدف خلال المعسكر المغلق قبل مواجهة الأهلي ودراسة الفريق بشكل جيد، ونجحنا في التقفيل الدفاعي الجيد أمام الأهلي وإيقاف خطورة لاعبيه واستغلال بعض الفرص”.

وأضاف العشري في تصريحاته: “كنا نأمل في تحقيق الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لكن تحقيق التعادل أمام الأهلي بداية جديدة لعودة سموحة بالدوري المصري”.