خلاص رسمي.. محمد هنيدي يعلن تقديم الجزء الثاني من فيلمه الشهير

محمد هنيدي نجم الأفلام الكوميديا المصرية والذى حقق نجاحات ضخمة خلال السنوات الأخيرة الماضية سواء على المستوي السينمائي أو على المستوي المسرحي وأيضا على المستوي الدرامى أكد على قيامه بالتفكير خلال الفترة الحالية فى إجراء جزء ثاني من أحد أفلامه التى تمكنت من تحقيق إيرادات تاريخية.

محمد هنيدي يعلن تقديم الجزء الثاني

أكد الفنان الكبير محمد هنيدي على إحتمالية تقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي فى الجامعة الأمريكية والذي يعتبر من أهم وأشهر الأعمال السينمائية فى فترة التسعينات ومازال هذا العمل من الأعمال المنتشرة والتى يحظى بمتابعة الجيل الحالى على الرغم من مرور 25 عام على إنتاج هذا العمل السينمائي الضخم.

تصريحات محمد هنيدي جاءت عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك والتى تعتبر من أبرز صفحات المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعى مما يجعل الفنان المخضرم يقوم بإستغلالها فى الترويج لفيلمه الجديد دكتور جميل اخصائي تجميل والذى يتم عرضه الأن ومن المتوقع أن يتمكن هذا العمل من تحقيق النجاح فى ظل مشاركة عدد من الأسماء المميزة.

محمد هنيدي يعلن تقديم الجزء الثاني
محمد هنيدي يعلن تقديم الجزء الثاني

جدير بالذكر أن فيلم فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية يضم عدد من الأسماء المميزة مثل الفنانة الجميلة منى زكي بالإضافة إلي أحمد السقا وطارق لطفى وهانى رمزي وغادة عادل وفتحى عبد الوهاب وأميرة فتحى ولكن محمد هنيدي لم يؤكد على وجود هذه الأسماء فى الجزء الثاني.