موعد مباراة قطر والكويت في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة قطر والكويت في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها واحدة من التساؤلات التي يرغب في معرفتها لمعرفة الموعد والقنوات الناقلة في هذه المباراة في البطولة القارية التي سوف تقام في دولة العراق بحضور جماهيري.

موعد مباراة قطر والكويت

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب قطر الأول لكرة القدم ضد الكويت يوم غد السبت الموافق السابع من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الآولى من منافسات المجموعة الثانية من بطولة خليجي 25 في المباراة التي سوف تقام على ملعب الميناء.

وتنطلق مباراة قطر والكويت في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والربع مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.

ويدخل منتخب قطر في هذه المباراة بدون مدرب خاصة بعد إقالة المدير الفني الحالى سانشيز بعد الوداع من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد الخسارة في جميع مباريات المجموعات.

موعد مباراة قطر والكويت في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة قطر والكويت

وتقرر إقامة مباراة قطر والكويت عبر العديد من القنوات المفتوحة على النايل سات وهم العراقية الرياضية، والسعودية الرياضية، وقناة دبي الرياضية، والشارقة سبورت بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية المفتوحة ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح