عملها الخطيب.. الأهلي يخطف الصفقة السوبر من أنياب الزمالك

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع اللاعب مروان عطية نجم فريق الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والمستمرة خلال شهر يناير الجاري، بعد منافسة شرسة مع الزمالك الذي حاول ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وخلال انتقالات يناير الجارية ولكن اللاعب فضل ارتداء الفانلة الحمراء.

وكتب أحمد حسن في منشور له عبر الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الأهلي ينهي اتفاقه مع الاتحاد ويحصل على توقيع مروان عطية.. اللاعب يخضع للفحص الطبي والإعلان عن الصفقة خلال ساعات” ، حيث يسعى الأهلي إلى ضم صفقات قوية خلال يناير الجاري قبل السفر إلى المغرب والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سعى خلال الساعات الماضية إلى ضم اللاعب خاصة وأن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وعد بانتقاله للفارس الأبيض، ولكن مع طلب الفريق السكندري 20 مليون جنيه إضافة إلى إعارة لاعبين ومع الأزمة المالية في الزمالك إضافة إلى رغبة اللاعب في الانتقال للأهلي حسمت أمر انتقاله إلى النادي الأهلي.

عملها الخطيب.. الأهلي يخطف الصفقة السوبر من أنياب الزمالك
الأهلي يقترب من ضم اللاعب مروان عطية

الأهلي يضم كريستو

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي أعلن في ساعات متأخرة من ليل الجمعة، ضم اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي إلى صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بعد إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية واجتياز اللاعب الكشف الطبي الذي أجراه مساء أول أمس الخميس.

وبعد ضم كريستو، يكون الأهلي قد ضم صفقتين بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد ضم اللاعب خالد عبد الفتاح نجم سموحة السكندري لتدعيم الجبهة اليمنى بعد إصابة كلا من أكرم توفيق وكريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي، وتعاقد الأهلي مع كريستو من أجل دعم خط الوسط تحت السن.