شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة قطر والكويت اليوم في كأس الخليج العربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والآسيوية في معرفة مشاهدة أهداف مباراة قطر والكويت والتي كانت ضمن فعاليات بطولة كأس الخليج العربي اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير الجارى.

مباراة قطر والكويت

وأنتهت أحداث مباراة منتخب قطر الاول لكرة القدم ضد الكويت بفوز قطر بهدفين دون رد في إطار الجولة الآولى عن المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المباراة التي ستقام على ستاد مدينة الميناء.

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع تقدم منتخب قطر بهدفين دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبى المنتخب القطري من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثالثة والعشرين من المواجهة سجل عمرو عبدالفتاح علي سراج الهدف الأول لصالح منتخب قطر.

وبعدها حاول منتخب الكويت من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين سجل أحمد علاء الدين الهدف الثاني لصالح منتخب قطر من ركلة جزاء ترجمها بنجاح لينتهى الشوط الأول بتقدم قطر بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول المنتخب الكويتي من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى المباراة ودفع المدرب الوطني بأكثر من لاعب ولكن دون جديد لتنتهى المباراة بفوز قطر بهدفين دون رد.

أهداف مباراة قطر والكويت

https://youtu.be/UoP_34wAn8k