موعد مباراة الكويت والإمارات القادمة في كأس الخبلج العربي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الكويت والإمارات القادمة في كأس الخبلج العربي والقنوات الناقلة لها واحدة من الموضوعات التي يرغب في معرفتها عشاق الكرة العربية والآسيوية في كل مكان لمعرفة الموعد والقنوات الناقلة لها بعد أن لعب كل منتخب اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير الجارى مباراته الآولى في البطولة التي تقام في العراق.

موعد مباراة الكويت والإمارات القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الكويت والإمارات القادمة يوم الثلاثاء القادم الموافق العاشر من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم لموسم 2022-2023.

وتنطلق مباراة الكويت والإمارات القادمة في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت السعودية وقطر.

وتلقى كل منتخب الهزيمة اليوم في بطولة كأس الخليج العربي حيث تلقى منتخب الكويت الهزيمة على يد منتخب قطر بهدفين دون رد، بينما تلقى الإمارات الهزيمة على يد البحرين بهدفين مقابل هدف لذا يرغب كل منتخب في تحقيق الفوز والانتصار من أجل تحقيق الفوز الاول له في البطولة وإحياء الآمال من جديد للتأهل إلى الدور القادم.

موعد مباراة الكويت والإمارات القادمة في كأس الخبلج العربي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والإمارات القادمة

وتنقل فعاليات مباراة الكويت والإمارات القادمة عبر قناة الكأس القطرية الرياضية الآولى المفتوحة على النايل سات بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية سبورت وقناة دبي الرياضية وأبو ظبي المفتوحة ويمكنكم استقبال التردد الناقل لمباريات كأس الخليج العربي بشكل مفتوح على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11800 أفقي 27500 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غرب 11012 عمودي 27500 5/6 مفتوح