مفيش شحن نت بعد كده..اخيرا حل سحري هيخليك تستخدم نت ببلاش..ولكل الشبكات..طريقتين من العيار التقيل..جربهم وهتعرف الفرق..!!

تعد مشكلة انتهاء باقة الانترنت من أكثر المشكلات التي يواجهها ملايين المستخدمين شيوعًا ، خاصة في مصر حيث يجدد بعض الأشخاص باقة الإنترنت الخاصة بهم أكثر من ثلاث مرات شهريًا، ونتيجة لذلك، يبحث المستخدمون عن طرق جديدة ووسائل مجانية للحصول على إنترنت مجاني دون إعادة شحن الرصيد، ستمنحك هذه المقالة طريقتين جديدتين للحصول على إنترنت مجاني دون شحن الباقة بطريقة مباشرة وقانونية.

الطريقة الأولى استخدام تطبيق Wi Fi Gratis

إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، فإن هذا التطبيق مفيد جدًا لأنه يتيح لك الوصول إلى الإنترنت والاستمتاع باستخدام الكثير من ميغا بايت على الإنترنت، وتوجد فائدة أخرى لهذا التطبيق هي أنه يمكّنك من الانضمام إلى شبكة بها ملايين نقاط الاتصال، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا التطبيق على نظام تصنيف يرشح لك أفضل نقطة أتصال.

انترنت مجاني

الطريقة الثانية استخدام تطبيق Proyecto Fon

ظهر هذا التطبيق لأول مرة في عام 2005 ، ويستخدمه العديد من الأشخاص للحصول على اتصال مجاني بالإنترنت، وفي نفس الوقت، يقوم صاحب هذا التطبيق بجني الأموال منه، وفي الوقت الحالي ، هناك ثلاث فئات من العملاء في أجزاء مختلفة من العالم ، على النحو التالي: 

المستخدمون الذين يرغبون في الحصول على اتصال مجاني بالإنترنت.

عميل يدفع لمقدم الخدمة، وبالإضافة إلى ذلك ، لا يتم تحصيل رسوم من مستخدم الخدمة الذي يستبدل استخدامه باستهلاك شخص واحد.

عملاء يكسبون 50٪ من جميع الفوائد المكتسبة أثناء الاتصال بالإنترنت.