مفاجأة في اللحظات الأخيرة.. كولر يرفض رحيل الفتي الذهبي في الأهلي بالانتقالات الحالية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي غير فكرته بشأن اللاعب كريم الدبيس صفقة الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية بعد ظهوره بشكل جيد في المران الأخير للفريق، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة للمشاركة في المباريات واكتساب حساسية المشاركة والعودة من جديد للقلعة الحمراء.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، أن المدرب السويسري كولر مقتنع تماما بإمكانيات الدبيس وقرر منحه فرصة المشاركة في المباراة خلال الفترة المقبلة بعد أن ظهر بمستوى رائع في المباريات مضيفا “إدارة القلعة الحمراء ستضم صفقتين خلال الفترة المقبلة، من أجل المشاركة في المونديال، خاصةً بعدما تم التعاقد مع محمد الضاوي كريستو، قادمًا من النجم الساحلي التونسي”.

وأشارت تقارير صحفية أن اللاعب كريم الدبيس يمتلك من العروض من أندية الدوري الممتاز للخروج إليها على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية مثل فريق سموحة والاتحاد السكندري والبنك الأهلي، على أن يتم حسم الموقف النهائي خلال الساعات المقبلة خاصة بعد تغيير وجهة نظر المدرب السويسري كولر في اللاعب.

مفاجأة في اللحظات الأخيرة.. كولر يرفض رحيل الفتي الذهبي في الأهلي بالانتقالات الحالية
كريم الدبيس

ومن المتوقع أن يعلن النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب مروان عطية قادما من نادي الاتحاد السكندري، بعدما كشف مصادر أن اللاعب تواجد في النادي الأهلي من أجل توقيع العقود واجتاز الكشف الطبي بنجاح وتم تصوير فيديو الإعلان الرسمي وفي انتظار نشره على صفحات الأهلي الرسمية.

ويواصل الفريق الأول بالنادي الاستعدادات من أجل المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيد والمقرر لها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الـ 13 من بطولة الدوري.