موعد مباراة البحرين والكويت القادمة في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن موعد مباراة البحرين والكويت القادمة وهي التي تجمع بينهما يوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر يناير 2023 لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي ” خليجي 25 ”

موعد مباراة البحرين والكويت القادمة

ومن المُنتظر أن تنطلق فعاليات مباراة البحرين والكويت القادمة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة البحري والكويت القادمة

تُنقل مباراة البحرين والكويت القادمة عبر قناة الشارقة الرياضية بالإضافة إلى قناة دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية وكذلك قناة الرابعة العراقية أصحاب الحق الحصري لبث مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط.

موقف المجموعة قبل مباراة البحرين والكويت القادمة

وقبل تلك المباراة يحتل المنتخب البحريني المركز الأول على لائحة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ستة نقاط من الفوز في المباراة الأولى على حساب المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف سجلهم كميل حسان الاسود وجاسم احمد الشيخ بينما سجل هدف الامارات الوحيد تاجليايو.

وفي الجولة الثانية استطاع المنتخب البحريني في خطف الفوز على نظيره المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف واحد سجلهم محمد وعد البياتي بالخطأ في مرمى العنابي وعبدالله يوسف هلال من علامة الجزاء.

بينما يحتل المنتخب الكويتي المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط من الفوز على الامارات اليوم الثلاثاء بهدف نظيف وهو الذي افتتح مبارياته في البطولة بالخسارة على يد المنتخب القطري بثنائية نظيفة.