من هو معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم فى الدوري السعودي

أعلنت قناة أس أس سبورت منذ قليل معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم والتى تعتبر من أهم وأبرز مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي بالأخص أن الاتحاد يدخل هذه المواجهة بعدما أن حقق الفوز على الباطن بهدفين مقابل هدف مما يزيد من رغبته فى مواصلة الإنتصارات.

من هو معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

أفصحت قناة أس أس سبورت عن اسم معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم حيث سيقوم المعلق الرياضي الشاب عيسي الحربين بالتعليق على اللقاء الذى من المتوقع أن يخوضه فريق الاتحاد بالقوة الضاربة للبحث عن الوصول إلي النقطة الحادية والثلاثين التى تضمن له الوصول إلي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد والفيحاء من المحتمل أن ترسل العميد إلي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي على حساب النصر الذى يتواجد فى المركز الأول برصيد 30 نقطة بعدما أن حقق الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 3 مباريات ولكن سفط فى مباراة واحدة كما هو الحال فريق الهلال وأيضا الإتحاد الذى يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين فقط عن النصر.

من هو معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم
من هو معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

الاتحاد عاد لتذوق طعم الإنتصارات على حساب الباطن بعدما أن سقط بهدف نظيف أمام الهلال وحقق التعادل الإيجابي خلال مواجهة الشباب التى أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة السعودية المشتعلة هذا الموسم وذلك كان متوقع فى ظل نجاح الهلال وأيضا النصر فى دعم الصفوف والحال ذاته ينطبق على الاتحاد.