ابكت الملايين.. رسالة قاسية جدا كتبت علي قبر مديون تقلب السوشيال ميديا.. التفاصيل

وخلال الساعات القليلة الماضية انتشر فيديو عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، مما دفع المتابعين بالبحث عن الفيديو عبر منصات التواصل ومحركات البحث، حيث قامت قناة العربية بعرض فيديو يحتوي على رسالة قاسية على قبر مديون، والتي حركت مشاعر المتابعين وهزتهم، ومن خلال هذه المقالة نعرض لمتابعين الفيديو كاملًا، وتفاصيل الرسالة الموجودة على القبر، تابعوا المقالة إلى النهاية.

رسالة على أحد القبور

وقامت قناة العربي بعرض فيديو لرسالة قاسية موضوعه على قبر مديون، وتضمنت الرسالة دعاء من قبل المدين على المتوفي، حيث أخبره أنه لن يسامحه أبدًا، وطبقًا لصورة الموضوعه على القبر فإن قيمة الدين على المتوفي 6 آلاف دولار، واحتوت الصورة الموضوعة على قبر المتوفي امضاء كلا من المتوفي والشاهد، ومقولة أسفلها كالتالي “يجعلها حديد ونار على جسدك”، وكتب في الورقة بالنص الآتي: “ليا عندك وفي ذمتك 6 آلاف دولار، الله يجعلها حديد ونار على جسدك”.

ردة الفعل من قبل المتابعين

وبعد انتشار الفيديو عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، اختلفت الآراء ما بين مدافع وما بين مؤيد، وانتشرت تعليقات كثيرة بالحث على المسامحة، وهنالك العديد قاموا بالرد على هذه الآراء قائلين؛ اننا لا نعلم شيئًا من تفاصيل حياة المتوفى وما هي نيته في أمر الدين بالسداد أم لا، وجاء في الورق صورة إقرار من قبل المتوفي مكتوب فيها الآتي: “أقر أنا.. أني أخذت مبلغ ستة ألف دولار أمريكي، وهذا إقرار مني بذلك”.