“اتسحبت منك وإيه يعني متشلشي هم”.. حيلة عبقرية تمكنك من استعادة الفيزا المسحوبة داخل ماكينة الصرف الآلي ATM.. متقلقشى هتجيبها في ثواني !!!

شخص يقف أمام ماكينة ATM ليسحب مرتبه الشهري وبعد سحبه للمال وجد أن الفيزا الخاصة به قد تم سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي، لا شك أن مثل هذا الموقف يحدث للعديد من الناس بصورة كبيرة وفي غالب الأمر يمكن أن تكون قد صادفت شخص حدث معه هذا الموقف أو حتى تكون أنت شخصياً حدث لك هذا الأمر، ولا ريب أنه أمر مزعج ومقلق للبعض، ولكن في الحقيقة يمكن استعادة الفيزا المسحوبة داخل ماكينة الصراف الآلي بكل بساطة وسهولة، وهذا ما سنخبرك بكيفية فعله في هذا المقال.

الخطوات العملية لاستعادة بطاقة الفيزا المسحوبة داخل ماكينة الصراف الآلي ATM

  1. إذا حدث معك هذا الأمر فلا تقلق، ما عليك سوى الضغط على زر cancel، وبعدها تنتظر خروج الفيزا الخاصة بك، وإذا لم يحدث ذلك فعليك الاتصال بالبنك.
  2. هذا ويجب الإشارة إلي أنه في حالة تواجد هذه الماكينة (ماكينة الصراف الآلي التي سحبت الفيزا) داخل أحد فروع البنوك، فيجب عليك معرفة أنه يتم الاحتفاظ بالفيزا داخل هذا الفرع، وبذلك يمكنك استلام الفيزا الخاصة بك بكل بساطة وسهولة في اليوم التالي.
  3. وأحياناً تكون ماكينة الصراف الآلي ATM تابعة لبنك مختلف عن البنك الخاص بالفيزا، وفي هذه الحالة يتم إيقاف بطاقة الفيزا المسحوبة الخاصة بك، ويمكنك الحصول على كارت فيزا جديد في اقرب وقت ممكن، حيث يقوم البنك بطباعة كارت فيزا جديد لك.