“هتخسي فيومين منغير مجهود”..مشروب النعناع وورق الغار السحري للقضاء علي الدهون..مفيش ريجيم تاني

“مشروب النعناع الرائع وورق الغار” ينفجر دهون البطن ، ويشد ترهل الحمل خلال أسبوع ، ويزيل الدهون والسموم من الجسم بشكل دائم ، ويزيل كتل أسفل البطن ، ويحارب التجاعيد المبكرة ، ويحسن الجسم ، كما يعتبر من أقوى المشروبات الطبيعية. للنساء لأنه يمنح البشرة النضارة والنعومة التي تحتاجها ، ويزيل البكتيريا المتراكمة في الجسم ، ويساعد في الإصابة بالحروق. نسبة عالية من الدهون.

"هتخسي فيومين منغير مجهود"..مشروب النعناع وورق الغار السحري للقضاء علي الدهون..مفيش ريجيم تاني

 

النعناع وأهميته في إزالة دهون البطن

يحتوي النعناع على العديد من الفوائد التي يحتاجها جسم الإنسان سواء كانت صحية أو تجميلية. ثبت فعاليته في إنقاص الوزن وخاصة في إزالة دهون البطن ، حيث يعمل عن طريق: يتم تكسير الدهون في فترة زمنية قصيرة. يشعر الناس بالشبع لفترة طويلة. يهدئ الأمعاء. يزيد من هضم الطعام. يقلل من  الإمساك. يحرق الكثير من السعرات الحرارية.

مكونات ووصفة مشروب النعناع وورق الغار لازالة الدهون وشد الترهلات

لتحضير هذه الوصفة ، ستحتاج إلى 3 أوراق غار ونصف ملعقة صغيرة من أوراق النعناع المطحون والماء المغلي ، واختيارياً عسل النحل. بعد ذلك ، قم بإعداد كوب كبير ، وأضف مسحوق النعناع وورق الغار ، وصب الماء المغلي فوقه واخلطه جيدًا. بعد ذلك غطي الكوب واتركيه حتى يصبح فاترًا ، واشربه قبل النوم بساعة. للحصول على أفضل النتائج ، من الأفضل شرب هذا المشروب الرائع صباحًا ومساءً.