لأسباب غير مفهومة.. محمد صلاح يتعرض للسرقة والظلم في إنجلترا

حالة من الغضب سيطرت على جماهير ليفربول الانجليزي اتجاه رابطة الدوري الإنجليزي للاعبين المحترفين بعد أن قامت تلك الرابطة بإقصاء اللاعب محمد صلاح من أسماء القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب التي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين وفي نفس السياق قال موقع “ليفربول.كوم” المهتم بأخبار النادي الأحمر Red إن أقل ما يقال تجاه هذا التصرف هو أن النجم المصري محمد صلاح قد تعرض للسرقة والظلم لأسباب مريبه وجدير بالذكر أن صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب مرتين متتاليتين وهذا يعتبر نصف عدد المرات التي فاز بها لاعب غير أوروبي منذ أن تم انطلاق تلك الجائزه قبل 50 سنه على جانب آخر فاز بتلك الجائزة اللاعب الجزائري رياض بالجائزة مرة، ولويس سواريز مثلها،وعليه يرى موقع ليفربول.كوم أن غياب محمد صلاح لا يوجد له أي مبررات وغير مفهوم.

وتابع الموقع في خلال التقرير الأخير الذي نشره يوم الخميس أنه على الرغم من أن نادي ليفربول لم يكن في أفضل حالاته إلا أن محمد صلاح قد قدم أداء جيد لا يمكن أن يتم تجاهله وعليه من الجنون أن يتم استبعاده من تلك القائمة.

وبالنسبة للاعبين الذين تم إدراجهم في القائمة المختصرة فهم لاعب أرسنال وزميله في الفريق مارتن أوديجارد وإيرلينج هالاند وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي وهاري كين ومهاجم توتنهام بوكايو ساكا وكذلك إلى ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد وكيران تريبيير لاعب نيوكاسل.

وكان محمد صلاح قد سجل 19 هدف بالإضافة إلى خمس تمريرات حاسمة في تلك الظروف. وكان صلاح قد فاز بتلك الجائزه خلال الموسم الأول له مع نادي ليفربول وكذلك قرر الفوز العام الماضي وبهذا قد حقق هذا الإنجاز لمرتين مثل باقي اللاعبين المهمين ومن بينهم تيري هنري وكريستيانو رونالدو ومارك هيوز.