قرار حاسم من كولر بشأن رحيل ثنائي الأهلي للدوري القطري

كشفت تقارير صحفية، أن عدد كبير من لاعبي الأهلي تلقى عروضا قوية للرحيل عن صفوف الفريق خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه الفريق خلال الموسم الحالي بعد أن حصدوا بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس السوبر المصري مرتين وكأس مصر والاقتراب من حصد بطولة الدوري الممتاز.

وأشارت تقارير إلى أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تواصلت مع المدرب  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل معرفة رأيه في العروض المقدمة للاعبين وحاجته إليهم من عدمه من أجل حسم هذه العروض، وخلال الساعات الماضية وافق الأهلي على رحيل اللاعب حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري برغبة اللاعب وموافقة مدربه كولر.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي وافق على رحيل حمدي فتحي للدوري القطري بعد الاستقرار على بديله ولكنه يتبقى فقط التوقيع مع الجانب القطري، والإعلان الرسمي عن الصفقة، حيث اشترط كولر ضرورة توفير بديل مناسب قبل الموافقة على رحيله.

اقتراب رحيل حمدي فتحي للاحتراف في نادي الوكرة القطري
الأهلي يوافق على رحيل اللاعب حمدي فتحي للدوري القطري

الأهلي يرفض رحيل ثنائي الفريق لقطر

على جانب آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة الأهلي رفض رحيل  ثنائي الفريق رأفت خليل وكريم الدبيس إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفا “مجلس إدارة الأهلي رفض رحيل رأفت خليل وكريم الدبيس، إلى الدوري القطري، خلال الميركاتو المُقبل”.

وأضاف شوبير في تصريحاته على أون تايم سبورت الفضائية: “قرار إدارة الأحمر جاء بسبب صغر سنهما وحاجة النادي لخدمتهما خلال الفترة المُقبلة، إدارة الأهلي وافقت فقط على رحيل حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق إلى الدوري القطري، ولا يوجد أي لاعب آخر في النادي الأهلي يمتلك عروضا من الدوري القطري، إلا الثلاثي حمدي فتحي، ورأفت خليل، وكريم الدبيس”.