رقم فلكي لا يستوعبه عقل..لن تتخيل كم بلغ اجر النجم العالمي مورجان فريمان في حفل افتتاح كأس العالم بقطر ما دفع له مقابل الثانية الواحدة سيصدمكم..

تم تصنيف مورجان فريمان على أنه اغنى االاغنياء بعد قبوله نقودًا قطرية لحضور حفل افتتاح كأس العالم 2022، حيث يأتي ظهوره المفاجئ في الدوحة بعد 12 عامًا من محاولته مساعدة محاولة الولايات المتحدة الأمريكية لاستضافة بطولة 2022، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي وصفه المعجبون بأنه النجم العالمي.

أجر فريمان في حفل افتتاح كاس العالم بقطر 

روى فريمان الجزء الافتتاحي من حفل افتتاح كأس العالم 2022 ، بعنوان “The Calling” ، حيث قال للمشاهدين: “نحن جميعًا نجتمع هنا في قبيلة واحدة كبيرة”، وكان رد الفعل أقل من مواتية للممثل الحائز على جائزة الأوسكار ، 85 عامًا ، حيث أصر أحدهم على أن رؤية اللاعب الأمريكي في الاستاد كانت بمثابة ” رمز للسلام”.

تألق مورجان فريمان في رسالة شمولية في افتتاح مونديال قطر إلى جانب الرجل القطري الذي يعاني من إعاقة، وأشار الممثل إلى أن ما يوحدنا أعظم مما يفرق بيننا، نحن قبيلة واحدة كبيرة والأرض هي خيمتنا. معًا يمكننا أن نوجه الدعوة للجميع لكي يتحدوا.

كلمة مورجان فريمان

هذه دعوة للعالم بأسره كرة القدم تجمع الناس والأمم معًا، هناك خيط مشترك من الأمل والاحترام. كرة القدم توسع العالم، إنها توحد الدول في حبهم لهذه اللعبة الثمينة وما يجمع الدول معًا، يجمع المجتمعات معًا، لدينا جميعًا تاريخ في كرة القدم.